facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السويد تعلن التزامها ببنود اتفاقيتها مع تركيا


05-07-2022 09:10 PM

عمون - أعلنت وزيرة الخارجية السويدية آن ليندي، الثلاثاء، أن بلادها ستلتزم بكافة البنود الواردة في مذكرة التفاهم الثلاثية المبرمة بين تركيا والسويد وفنلندا قبل نحو أسبوع بشأن انضمام الأخيرتين إلى حلف شمال الأطلسي "ناتو".

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي مع الأمين العام للناتو ينس ستولتنبرغ في العاصمة البلجيكية بروكسل، عقب توقيع بروتوكول طلب انضمام السويد وفنلندا إلى الحلف. حيث قالت ليندي: "سنلتزم بشكل كامل بالمذكرة الثلاثية، سيكون لدينا أيضا آلية مشتركة، وآمل أن يقوم البرلمان التركي بالتصديق عليها بسرعة". وفقا لوكالة أنباء الأناضول التركية.

ووقعت تركيا والسويد وفنلندا، في 28 حزيران الماضي مذكرة تفاهم ثلاثية بشأن عضوية البلدين الأخيرين في الناتو، على هامش قمة الحلف في مدريد، بعد تعهد البلدين الأوروبيين بالاستجابة لمطالب أنقرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :