facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخلايلة: لم تسجل أية حوادث تذكر بين الحجاج الأردنيين


05-07-2022 10:06 PM

عمون - أكد وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، أن "جميع الحجاج الأردنيين بخير، ولم يسجل أية إصابات أو حوادث تذكر بين الحجاج".

وقال الخلايلة، في تصريحات للتلفزيون الأردني، إن "الأمور تسير بصورة جيدة، وينتظر الحجاج اليوم الثلاثاء بعد أن قاموا بتأدية مناسك العمرة التفويج إلى جبل عرفات الذي سيكون مساء الخميس".

من جانبه، قال رئيس بعثة مديرية الأمن العام العميد أنور الطراونة إن جميع أفراد البعثة يتمتعوا بالصحة الجيدة.

فيما قال مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة، إن البعثة تأتي ضمن حزمة من المكارم الملكية بتسير رحلات الحج والعمرة؛ إيمانا من قيادة جهاز الأمن العام بتنمية الوازع الديني والأخلاقي لمنتسبي الجهاز.

وكان الخلايلة قد أشار، خلال لقائه بسماحة مفتي القوات المسلحة العميد الركن الدكتور ماجد الدراوشة، ورئيس البعثة العسكرية العميد الركن ياسر المناصير وأعضاء البعثة، إلى أن بعثات الحج العسكرية والأمن العام هي جزء أساسي من بعثة الحج الأردنية وتم اختيارها ضمن معايير وأسس خاصة تقوم على المسابقة الدينية تم اعتمادها.

وأشاد وزير الأوقاف بالإرشاد الديني للقوات المسلحة والأمن العام لما يتمتعون به من خبرة ودراية وعلم بفقه المناسك وأداء المشاعر ما من شأنه التسهيل على الحجاج من أعضاء البعثات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :