facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين": ملف الشقران صحيح


06-07-2022 06:45 PM

عمون - عقد مجلس نقابة الصحفيين اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة واستعرض محضر اجتماع الهيئة العامة المنعقدة بتاريخ 29/4/2022 وقرر الاستجابة لإرادة الهيئة العامة.

وقال المجلس وفق الناطق الإعلامي باسم النقابة الزميل علي فريحات إن "المجلس استجاب في اجتماعه اليوم، لإرادة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين، المتولدة في اجتماعها المنعقد بتاريخ 29/4/2022 المتعلقة بمراجعة ملف عضوية رئيس تحرير جريدة الرأي الزميل الدكتور خالد الشقران والتثبت من صحته".

وأوضح الناطق باسم النقابة أن "استجابة المجلس جاءت رغم ما شاب إرادة الهيئة العامة من جانب قانوني وإجرائي، وفق رأي المستشار القانوني للنقابة".

وبين فريحات أن "المجلس استدعى ملف الزميل، وراجع الوثائق المتضمنة فيه"، وخلص إلى "صحة ما جاء في الملف من وثائق، وموافقتها لقانون النقابة وأنظمتها".

وشدد المجلس خلال اجتماع بحضور الزملاء نائب النقيب جمال اشتيوي وإبراهيم القبيلات وعلي فريحات وأمجد السنيد وعدنان برية وزين الدين خليل وبلال العقايلة وموفق كمال، على تمسكه بتنفيذ إرادة الهيئة العامة للنقابة، وبما يحقق مصلحة الزملاء والزميلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :