facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تحطم رقماً قياسياً بتناول 8 آلاف سعرة في 8 دقائق


06-07-2022 11:57 PM

عمون - التهمت فتاة فطوراً يحتوي على 8 آلاف سعرة حرارية في ثماني دقائق في مقهى في شمال إيرلندا.

وخاضت المتنافسة ليا شوتكفر التي في رصيدها 27 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، تحدياً جديداً في مقهى «باسيستر بين»، وحطمت رقمه القياسي في منافسة يكافح كثيرون لإكمالها.

ووقفت أمام وجبتها الصباحية المكونة من خمس بيضات وخمس شرحات نقانق وخمس شرائح لحم مقدد وخمس حبات طماطم وخمس قطع من بطاطا الهاش براون وخمسة بودينغ سوداء، والتي شملت أيضاً خمس قطع من الخبز المحمص وطبق فاصوليا وفطر، فتناولتها في غضون ثماني دقائق وثانيتين تحديداً، محطمة الرقم القياسي السابق لمقهى «باسيستر بين» الذي تم تسجيله قبل أسبوعين والبالغ 12 دقيقة و50 ثانية فقط.

تنقل صحيفة «ذا ميرور» البريطانية عن الفتاة المحترفة في تناول الطعام قولها: «كان تحدياً صعباً نظراً لضيق الوقت الذي اضطررت إلى تناوله فيه. فقد كان الوعاء كبيراً ويحوي الكثير من الفاصوليا».

وعلى صعوبة إنجازها، أقرت أنها لم تكن أكبر وجبه تناولتها مضيفة: «ذات مرة أعددت وجبة فطور ضخمة مكونة من 41 قطعة هائلة للغاية».

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :