facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إطار جديد للدراسات العليا اعتبارا من العام الجامعي 2023-2024


07-07-2022 08:29 PM

*تعديل تعليمات قبول طلبة الدراسات العليا اعتبارا من العام الجامعي 2022- 2023

عمون - قال الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن مجلس التعليم العالي يتجه إلى وقف التجسير بتخصصات جديدة في وقت قريب؛ وذلك بخلاف تخصصات الصيدلة المعلن عنه أمس الأربعاء.

وتوقع الخطيب، خلال استضافته على شاشة المملكة، أن تشمل الخطوة الأخرى من وقف التجسير التخصصات من الحقل الهندسي؛ كونها مشبعة في سوق العمل.

وأضاف، أنه منذ السنوات الماضية بدأ التوسع بقبول الطلبة من خلال التجسير في الجامعات، مشيرا إلى أن مجلس التعليم العالي تنبأ بوجود عدد كبير من الطلبة على مقاعد تخصصات الصيدلة والبالغ عددهم 17 ألف طالب وطالبة؛ لذا تقرر وقف النزف في التخصص الراكد.

وفي سياق متصل، أوضح أنه تقرر تعديل تعليمات قبول طلبة الدراسات العليا اعتبارا من العام الجامعي 2022- 2023.

وبين، أنه "هناك تعديل على تعليمات قبول طلبة الدراسات العليا على مطلع العام المقبل 2022/2023، وهي قضية ضبط جودة مخرجات التعليم العالي، وبداية العام 2023/2024 سيكون هناك إطار جديد تفصيلي جدا للدراسات العليا سيتم الإعلان عنه في موعده".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :