facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رونالدو يواصل الغياب .. ويونايتد يؤكد "ليس للبيع"


07-07-2022 08:22 PM

عمون - واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الغياب عن فترة الاعداد لما قبل الموسم مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الذي يصر ناديه على أن اللاعب ليس للبيع.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن أنباء عن رغبة النجم البالغ من العمر 37 عاما في الرحيل عن "أولد ترافورد" قد انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك عقب موسم مخيب للآمال للفريق الذي عاد إليه رونالدو مجددا بعدما سبق له اللعب في صفوفه وتحقيق الانجازات بين عامي 2003 و2009.

وقدم رونالدو إيضاحا عندما غاب يوم الاثنين الماضي عن تدريبات الفريق، حيث كان ذلك المران الأول الذي استقبل فيه المدرب الهولندي الجديد إيرك تن هاغ اللاعبين في مركز تدريبات الفريق قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد.

وتقبل النادي إيضاح رونالدو بسبب "الشؤون العائلية" التي منعته من الإبلاغ عن غيابه عن التدريبات، ولازال النادي يتعامل بنفس الطريقة مع غياب اللاعب على مدار أيام حتى الخميس.

ومن غير المعروف إذا كان رونالدو سيتواجد على متن الطائرة التي ستقل فريق المدرب تن هاج إلى تايلاند يوم الجمعة، حيث سيبدأ الفريق جولة ما قبل الموسم، لكن مانشستر يونايتد أكد أنه سيكون في قائمة الفريق هذا الموسم.

وبعد التأكيد مرارا وتكرارا في الاسابيع الماضية على عدم إمكانية بيع رونالدو، وأصر النادي على موقفه لم يطرأ عليه أي تغيير وسط تقارير تحدثت عن رغبة النادي في بيع اللاعب البرتغالي.

ويبدو أن مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق والذي يتقاضى أجورا عالية، يمثل أزمة بالنسبة للنادي، في الوقت الذي كشفت فيه (بي ايه ميديا) عن تزايد اهتمام تشيلسي بضمه.

وعاد رونالدو، محبوب الجماهير، إلى أولد ترافورد الصيف الماضي قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت 23 مليون جنيه إسترليني.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :