facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي: الملك داعم للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية


18-07-2022 10:37 PM

عمون - قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، الاثنين، إن جلالة الملك عبدالله الثاني له دور مهم في تعزيز العمل العربي المشترك، ودعم القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأضاف العسومي، لبرنامج "العاشرة" الذي يعرض على "المملكة"، أن البرلمان العربي داعم لجهود الملك المبنية على حماية وصون المصالح العربية.

وتابع "تاريخيا القيادة الأردنية داعمة للعمل العربي المشترك خاصة بجهود الملك عبدالله الثاني الذي له جهود كبيرة في دعم العمل العربي المشترك".

وأكد أن الأردن يعمل وفق مفهوم عربي واضح داعم للقضايا العربية ولأي تنسيق عربي.

وأشار إلى وجود تكتل عربي مهم بين مصر والعراق الأردن.

وعن قمة جدة للأمن والتنمية، قال إنها حافظت على الكثير من المكتسبات العربية.

وأشاد رئيس البرلمان العربي بمخرجات القمة، مبينا أن لها أمور يجب أن تُدعم، مشيرا إلى أن البرلمان ينظر لها كمحطة مهمة ونقلة نوعية في العالم العربي.

ودعا الشعب العربي "للتفاؤل في المرحلة المقبلة"، لافتا إلى أنها مرحلة ستنهض بها الأمة العربية من خلال هذه المواقف المشرفة للزعماء العرب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :