facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان .. إضراب مفتوح في وزارة الإعلام يوقف الوكالة الرسمية عن العمل


22-07-2022 04:08 PM

عمون - توقفت وزارة الإعلام اللبنانية عن العمل صباح اليوم الجمعة للمرة الأولى منذ تأسيسها، بفعل إضراب مفتوح ينفذه موظفو الوزارة، احتجاجا على تدني رواتبهم.

وبحسب مراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بيروت، فإن إضراب القطاع العام المفتوح في لبنان منذ خمسة أسابيع شل مختلف القطاعات وتسبب بتأخير معاملات المواطنين، وقد انضمت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية وسائر دوائر وزارة الإعلام إلى الإضراب المفتوح ابتداء من اليوم.

وأشار إلى أن الحكومة عقدت سلسلة اجتماعات لمحاولة تلبية ما أمكن من طلبات موظفي القطاع العام، إلا أن ما تقرر بهذا الصدد لم يرض رابطة العاملين في القطاع العام فقررت الاستمرار في الإضراب.

وصدر عن "الوكالة الوطنية للإعلام "بيانا جاء فيه "أنها وجدت نفسها مكرهة على الإضراب بفعل تنامي جبل الصعوبات الذي لا يزال فريق عملها يحفره بإبرة الصبر، وبسبب استفحال الأزمات التي باتت تحول دون المواءمة بين الحس الوظيفي المسؤول والقدرة على بلوغ مركز العمل".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :