facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشبلي من "عمان العربية" يساهم بتدريب طلبة مدارس على تأسيس "شركتهم الخاصة"


26-07-2022 10:59 AM

عمون - شارك الدكتور مطيع صالح الشبلي من كلية الاعمال في جامعة عمان العربية، بتدريب طلبة بعض من المدارس في العاصمة عمان على كيفية تأسيس شركة، حيث يأتي هذا البرنامج تحت إشراف مؤسسة إنجاز، وبناءً على هذه المساهمة وجهت مؤسسة إنجاز شكر وتقدير للدكتور الشبلي على جهوده المبذولة وعطاءه المتميز في إنجاح هذا العمل للعام ٢٠٢١ - ٢٠٢٢.

ومن جهته أكد الدكتور الشبلي على أن برنامج تأسيس الشركة - مدارس هو دليل ومرجع للطلبة يطلعهم على كيفية تأسيس الشركات الخاصــة بهــم فــي المســتقبل، وُيمثــل بذلــك مجموعــة معرفيــة زاخــرة بالوســائل والمفاهيــم المتعلقــة بالأسـواق وبنـاء المنتجـات وجـذب الزبائـن.

ويتعلم الطلبـة من خلال هذا البرنامج كيفيـة بنـاء «شـركتهم الخاصـة» تحـت إشـراف متطوعيـن مـن «إنجـاز»، لتتيـح لهـم بذلـك إمكانيـة تحليـل واكتشـاف الفـرص فـي السـوق وكيفيـة اسـتغلالها.

كمـا سيبتكر الطلبـة منتجـات وخدمـات جديـدة، ثـم يعملـون علـى إطلاقهـا إلـى مختلـف شـرائح الزبائـن فــي السوق ويمكنهم البرنامــج مــن اكتشــاف قدراتهــم علــى ممارســة العمــل التجــاري بشــكل عملــي وســريع.

يشار إلى أن الفئة المستهدفة من هذا البرنامج هي طلبة المرحلة الأساسية من المدارس، وأهدافه العامة تبرز بأن يصبح الطالب بعد انتهاء البرنامج قادراً على: تحليل واكتشاف فرص السوق وكيفية استغلالها وتحديد فكرة منتج بالاعتماد على هذا التحليل، وبناء خطة عمل لتأسيس شركة ناجحة، والإلمام بالمبادئ الأساسية لتأسيس شركتهم الخاصة والبدء بتأســيس الشركة بعــد إلمامــهم بالوســائل والمفاهيــم المتعلقــة بالأســواق وبنــاء المنتجــات وكســب الزبائــن، بالإضافة إلى اكتشاف قدراتهم على ممارسة العمل التجاري بشكل عملي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :