facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفرق: ورشة حول احتياجات التعلم الالكتروني للكبار


27-07-2022 11:27 PM

عمون - عقد مركز الاستشارات والتدريب وبناء القدرات في جامعة آل البيت بالتعاون مع جمعية الملكة زين الشرف للتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة التعاون الدولي التابعة للجمعية الألمانية لتعليم الكبار اليوم الأربعاء ورشة عمل حول احتياجات التعلم الالكتروني لتعليم الكبار .

وأكد نائب رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الدكتور بسام المحاسنة أن الجامعة اتخذت نهجاً لمحاربة أمية الثقافة الالكترونية وعززت العمل بثقافة التعلم الالكتروني من خلال تعميم الاستخدامات الالكترونية في مجالات الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تفتح ذراعيها للشباب وتعزيز التعاون مع المجتمعات المحلية.

وبين مدير مركز الاستشارات وبناء القدرات الدكتور محمد الشرعة أهمية عقد مثل هذه الورشات لانعكاسها إيجاباً على تنمية المجتمعات المحلية، مشيراً إلى أن هذه الورشة ستعود بالفائدة على المجتمعات بحصولها على الدعم اللازم من الجهات المانحة لتطبيق مخرجاتها .

وقدمت مدير جمعية الملكة زين الشرف الدكتورة اريج تليلان تعريفاً عن المركز وكيفية تعليم الشباب الكبار وآلية التدريب وماهية الفائدة المرجوة منها والخدمات والبرامج المقدمة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :