facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولة الشطرنج في "الشرق الأوسط" بفوز كلية تكنولوجيا المعلومات


28-07-2022 09:39 AM

عمون – تمضي جامعة الشرق الأوسط قدمًا في بناء فلسفتها الخاصة بتهيئة المناخ الإبداعي لمهارات طلبتها، وتعزيز النمو الفكري المستمر.

وفي هذا الصدد، نظّمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة بطولة شطرنج بمناسبة اليوم العالمي لهذه الرياضة الموافق لـ20/07، بمشاركة جامعات أردنية.

واختتمت البطولة بفوز جامعة الشرق الأوسط بالمركزين الأول والثاني، لتحل الجامعة الهاشمية بالمركز الثالث، وجامعة الزيتونة بالمركز الرابع، من بين 15 متسابقًا.

وعن الطلبة الفائزين بالمراكز الأربع الأولى على التوالي فهم: عبد الرحمن الكيالي من كلية تكنولوجيا المعلومات – جامعة الشرق الأوسط، وسليمان قوجق من كلية الصيدلة – جامعة الشرق الأوسط، وعثمان يوسف من كلية تكنولوجيا المعلومات – الجامعة الهاشمية، ومحمد السفرتي من كلية الصيدلة – جامعة الزيتونة.

وشكر القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعلة الطلبة المشاركين، قائلًا إن الجامعة تلتزم ببناء علاقةٍ متينة مع طلبتها، مضيفًا أنها تؤمن بضرورة توفير كل ما يلزمهم من أجل إيصالهم إلى المكانة الرياضية، والعلمية، والبحثية، التي يستحقونها.

وكانت البطولة تحت إشراف وتحكيم شعبة النشاط الرياضي في العمادة، التي تضم في عضويتها كل من: سماح الصوافي، أحمد العزة، معتصم القعايدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :