facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط"والمستقلة للانتخاب تنظمان ملتقى "أنا أشارك الشبابي"


28-07-2022 01:37 PM

عمون – وضعت جامعة الشرق الأوسط خارطة لتطوير قدرات طلبتها عبر توفير مساحات نقاشية دورية تعرض أهم الموضوعات ذات العلاقة بمشاركة الشباب وتطلعاتهم والتحديات التي يواجهونها.

وفي هذا الصدد، نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب ملتقى “أنا أشارك الشبابي الأول” الذي يعمل على إيجاد بيئة ديناميكية تجمع الشباب مع صانعي السياسات ومتخذي القرار المعنيين وغيرهم من أصحاب العلاقة بتعزيز دور الشباب والمرأة وذوي الإعاقة في المجالات المختلفة لتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات والوصول لحلول مبتكرة تعزز ثقافة التنوع والتعددية واحترام الآخر.

وركز الملتقى على ثلاثة محاور هي: سيادة القانون، تعزيز المشاركة السياسية، التعديلات الدستورية، قانوني الأحزاب والانتخاب، وأبرز توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظمة السياسية.

وتعمل العمادة بشكل دؤوب ومستمر طيلة مسيرة الطالب الجامعية على بناء شخصيته الفكرية، والاجتماعية، والنفسية، والبدنية، عبر توفير فرص المشاركة في الأنشطة اللامنهجية المتنوعة.

بدورهم، أبدى الطلبة المشاركون من كليات الجامعة المختلفة إعجابهم بالملتقى، قائلين إنه عمل على صقل قدرات الحوار والتواصل، احترام الرأي والرأي الآخر، التفكير النقدي، التحليل، إدارة الوقت، تحديد القضايا والاحتياجات لديهم، مؤكدين أن مشاركتهم تأتي لحرص الجامعة على بناء شخصياتهم وصقلها.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :