facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام المخيم الشبابي الثاني لمشاركي جائزة الحسن للشباب


31-07-2022 09:27 PM

عمون - احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 26 شابا وشابة، في المخيم التدريبي الثاني، بالمستوى البرونزي من قرى الأطفال في المملكة، والذي عقده البرنامج الدائم في غابة الحسن في طبربور.

وحضر الحفل الذي رعاه مدير عام الشركة المتكاملة لتجارة السيارات عاهد السخن ومدير عام منصة نوى – مؤسسة ولي العهد احمد الزعبي، ومدراء القرى من قرى الاطفال ورئيس قسم الشرطة المجتمعية النقيب هايل الخوالدة ومديرة الجائزة سمر كلداني، وهيئة التدريب والاشراف التي ضمت ضباط عسكريين وميسرين من منصة نحن ومشرفين من قرى الأطفال ومكتب الجائزة وطاقم طبي من الخدمات الطبية الملكية.

وثمنت مديرة الجائزة سمر كلداني، تعاون مختلف الهيئات، ووزارة التنمية الاجتماعية على الاهتمام بسكان دور الأيتام من الشباب، مما سيوفر لديهم الدافعية نحو العمل التطوعي والاجتماعي.

وأشادت بالمشاركين في فعاليات المعسكر الذي استمر لـ 5 أيام، وتضمن محاضرات توعوية وتدريب المشاركين على مهارات قراءة الخارطة واستعمال البوصلة وحركات المشاة، وتنفيذ مسير طويل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :