facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدافع ليفربول يكشف: صلاح تأثر بمفاوضات تجديد عقده للأسف


31-07-2022 10:00 PM

عمون - أقر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول أن زميله المصري محمد صلاح تأثر بمفاوضات تجديد عقده خلال نهاية الموسم الماضي، لكنه عاد للعب مرة أخرى بـ"بال مرتاح"، على حد وصفه.

وساهم صلاح في فوز فريقه بدرع المجتمع على حساب مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر مساء يوم السبت.

وحتى نهاية فبراير، سجل صلاح 27 هدفًا خلال جميع مسابقات ليفربول بالموسم الماضي، ثم هز شباك خصومه 4 مرات فقط في آخر 20 لقاء للريدز بالموسم أثناء مفاوضات عقده الجديد.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو": أعتقد أن صلاح أثبت كفاءته خلال السنوات الماضية، إنه تحت "الميكروسكوب" دائمًا وهو من خلق هذا لنفسه، إنه لاعب رائع ودائمًا ما يبرهن على ذلك.

وتابع: خلال نهاية الموسم الماضي ومنذ أبريل بالتحديد، تأثر صلاح بمفاوضات تجديد عقده للأسف، كلنا بشر في النهاية، الآن كل شيء أصبح واضحًا، إنه يلعب ببال مرتاح وسعيد لتواجده هنا، والجميع سعيد أيضًا.

وجدد صلاح تعاقده مع "الريدز" حتى عام 2025، وكشفت تقارير صحافية أن راتبه الأسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :