facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة وإصابة 44 شخصاً في حادث مروع بمصر


31-07-2022 10:28 PM

عمون - قتل شخص وأصيب 43 آخرون صباح الأحد، في حادث اصطدام مروع بين حافلة سياحية وسيارة نقل في محافظة مرسى مطروح بمصر.

وقال وكيل وزارة الصحة المصرية بمحافظة مرسى مطروح، الدكتور أحمد البلتاجي، إن الحادث وقع بين حافلة ركاب سياحية كانت تقل مصطافين في طريق عودتهم إلى القاهرة، وسيارة نقل ثقيل، على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن البلتاجي قوله إن الحافلة اصطدمت بسيارة النقل من الخلف عند قرية جلالة غرب مدينة الضبعة، مما نتج عنه مقتل سائق الحافلة على الفور، فيما أصيب 43 آخرين، وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.

وذكر أنه فور تلقي إخطار بوقوع الحادث، تحركت الأجهزة المعنية بالتنسيق بين وزارة الصحة ومحافظة مطروح وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات.

وأشار إلى أن 4 حالات بين المصابين شهدت تحسنا وخرجت من المستشفى بينما تتواجد 35 حالة في مستشفى الضبعة لتلقي العلاج أغلبهم من الأطفال، فيما تم تحويل 4 حالات أخرى تحتاج لرعاية خاصة إلى مستشفيات العلمين ومطروح العام.

وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث للمعاينة والوقوف على أسبابه وكذلك انتقل رجال النيابة إلى المستشفيات لسماع شهادات المصابين.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :