facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"حياة أفضل" .. جاريث بيل يواصل استفزاز جماهير ريال مدريد


31-07-2022 10:29 PM

عمون - واصل الجناح الويلزي جاريث بيل استفزاز جماهير ريال مدريد، بحديثه عن ناديه الجديد، لوس أنجلوس الأمريكي.

جاريث بيل انتقل إلى لوس أنجلوس في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

وكان بيل ابتعد كثيرا عن التشكيل الأساسي لريال مدريد في مواسمه الأخيرة مع الفريق، كما توترت علاقته مع جماهير النادي الملكي بعدما قام بعدة تصرفات تم تفسيرها بأنه لا يُظهر اهتماما كافيا باللقب بالقميص الأبيض.

وقال بيل في تصريحات لقناة "فوكس سبورتس" الأمريكية: "الحياة هنا تبدو أفضل قليلا، أريد أن أعود للاستمتاع بكرة القدم وأشعر أنني على الطريق الصحيح للقيام بذلك".

وأضاف: "أعتقد أن أي لاعب سيخبرك الحقيقة إذا كانت لديه ابتسامة على وجهه، ويستمتع بكرة القدم ويلعب بشكل أفضل وأكثر حماسة".

وأتم بيل تصريحاته، التي قد تحمل استفزازا بطريقة غير مباشرة لجماهير ريال مدريد، قائلا: "حتى الملاعب هنا ليست سيئة للغاية كما أعتقد".

جدير بالذكر أن بيل (33 عاما) قضى 9 سنوات في ريال مدريد منذ 2013 إلى 2022 (قضى موسم 2020-2021 معارا إلى توتنهام)، وشارك مع الفريق الملكي في 256 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 106 أهداف وحقق 16 لقبا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :