facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البدور مديراً تنفيذياً لجمعية عَون الثقافية الوطنية


31-07-2022 11:51 PM

عمون - قررت الهيئة الإدارية لجمعية عَون الثقافية الوطنية تعيين عضو الجمعية المهندس عبد الرحمن مبارك البدور مديراً تنفيذياً للجمعية.

جاء ذلك باجتماع الهيئة الإدارية الذي عقد يوم أمس برئاسة السيد اسعد العزام الذي وجه كتاب للبدور يبلغه بالقرار ومهنئاً بهذا المنصب.

ومن الجدير ذكره بأن المهندس البدور من أوائل المنتسبين لعضوية جمعية عَون الثقافية الوطنية وهو متقاعد من سلاح الجو الملكي وحاصل على شهادة البكالوريوس في الحاسبات الإلكترونية، وشغل العديد من المناصب منها: خبير معايرة أجهزة الفحص والقياس، مدير مختبرات معايرة أجهزة الفحص والقياس سلاح الجو الملكي الأردني، مكتب المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية، ومحاضر في كلية الأمير فيصل الفنية، ونائب لرئيس اللجنة الفنية للاعتماد في الأردن مديرية المواصفات والمقاييس سابقا، ومستشار "خبير فني " في مديرية المواصفات والمقاييس الأردنية سابقا، وعضو الهيئة المركزية لنقابة المهندسين حاليا، وعضو في لجنة ممارسة المهنة نقابة المهندسين الأردنيين.

حيث أنه من المتوقع أن يتم الافتتاح الرسمي لمقر الجمعية الكائن خلف مبنى وزارة الزراعة القديم/تلاع العلي/شارع سعيد التميمي/فيلا رقم (23) خلال شهر آب-القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :