facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد من الإدارة الملكية لحماية البيئة يطلع على تجربة مدرسة حطين بمجال التدوير


31-07-2022 11:55 PM

عمون - اطلع وفد من الإدارة الملكية لحماية البيئة في إقليم الشمال خلال زيارة لمحافظة عجلون على تجربة مدرسة حطين الأساسية المختلطة في مجال نشر الوعي البيئي والحفاظ على البيئة ومعرضها للوسائل التعليمية والبيئية والتدوير.

وأكد رئيس رئيس قسم الإدارة الملكية لحماية البيئة لإقليم الشمال المقدم عمر حماد أن هذه الزيارة جاءت كون المدرسة من المدارس المتميزة بيئيا وحصلت على العديد من الجوائز على مستوى المملكة.

وأشار إلى أن الإدارة الملكية لحماية البيئة تحرص على التشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمدارس والجهات المعنية بالبيئة وبهدف التنسيق لإقامة أنشطة وبرامج تعزز جهود حماية البيئة بالإضافة إلى التعريف بأبرز مهام وواجبات الإدارة في مجال إنفاذ القانون والتشريعات والتركيز على محور التوعية لتغيير السلوكيات السلبية تجاه البيئة.

وقالت مديرة المدرسة ربيعة المومني، إن المدرسة تحرص على تنفيذ البرامج التي تعنى بتعزيز الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع والطلبة للحفاظ على الموارد الطبيعية والحد من الظواهر التي تؤثر سلباً على البيئة وصولا إلى جيل واع بيئياً.

وقال رئيس جمعية البيئة علي فريحات إن الجمعية تنفذ وبشكل مستمر العديد من الحملات البيئية والدورات بالتعاون مع المؤسسات المعنية ومنها المدارس من باب مسؤوليتها المجتمعية وتحقيق رسالتها و أهدافها التي تعنى بالبيئة و الحفاظ.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :