facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شابة واعدة ترصد ريع معرضها التشكيلي الأول لإعمال إنسانية


01-08-2022 12:00 AM

عمون - رصدت الرسامة الشابة الواعدة نور الخطيب ريع لوحات معرضها التشكيلي الشخصي الأول والذي حمل عنوان "تأملات على لوحات" مساء أمس السبت في جاليري "أوتيك" بعمان، لأعمال إنسانية.

وقالت الخطيب ذات الـ(17) ربيعا إن ريع لوحات المعرض الذي سيستمر 4 أيام، سيذهب كمساهمة منها لجمعية "خلونا-نفرحهم الخيرية"من اجل إجراء عمليات عيون للأطفال المحتاجين.

وعن المعرض، بينت أنه طريقها للتواصل مع ما حولها من جمال وحتى ألم، مشيرة إلى أن كل لوحة هي انعكاس لتجارب عايشتها واكتشفت أن اللون والرسم هو طريقها الوحيد لاكتشاف ذاتها والتعامل مع كل ما يواجهها من مشاكل ومصاعب وتساؤلات في الحياة.

وأكدت أنه بفضل الرسم استطاعت أن تتجاوز تلك الظروف الصعبة وتعبر عن نفسها وتتلمس طريق السلام الداخلي مع نفسها وما حولها.

واشتمل المعرض على 15 لوحة عبرت عما يجول في داخل الشابة الخطيب المولودة في الولايات المتحدة الأميركية وتعيش فيها ورغبت بإقامة معرضها الشخصي الأول في موطنها الأصلي الأردن لتحقيق أهداف إنسانية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :