facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محافظ الزرقاء يعمم على البلديات بعدم إصدار "رخصة البناء" إلا بعقد مقاولة مصدق


01-08-2022 11:30 AM

عمون - اصدر محافظ الزرقاء حسن سالم الجبور، تعميما الى رؤساء بلديات محافظة الزرقاء يقضي بضرورة الالتزام بتصديق عقود المقاولة من قبل نقابة المقاولي الانشاءات قبل اصدار رخص البناء وبما يحقق تعليمات تصنيف المقاولين لسنة 2020، وبما يتوافق مع نظام الرقابة على مشاريع الاعمار رقم "52" لسنة 2020.

وبحسب تعميم المحافظ الذي اطلعت عليه "عمون"، يأتي القرار لأهمية ما ورد في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة وتحقيق أعلى درجات الجودة في الابنية الانشائية المقامة من قبل مختلف القطاعات وخاصة المشاريع الاسكانية التي تتطلب تحقيق أعلى معايير الكفاءة بما يضمن مصلحة المواطن.

وشدد الجبور على ضرورة اعتماد المقاولين وتصديق العقود العائدة لهم من قبل نقابة مقاولي الانشاءات قبل الحصول على رخص البناء المطلوبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :