facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مدير شرطة معان يؤكد أهمية تعزيز التواصل مع المواطنين


01-08-2022 09:48 PM

عمون - أكد مدير شرطة معان العميد عاهد الشرايدة، أهمية تعزيز التواصل والانفتاح على المجتمع المحلي في معان، ممثلاً بمجالسه الأمنية المحلية والذي يقود إلى تعزيز العلاقة التشاركية بين المواطن ورجل الأمن العام بما يعزز المنظومة الأمنية.

وأشار خلال لقائه اليوم الاثنين أعضاء المجلس الأمني المحلي في مركز أمن المدينة بمعان، إلى أهمية دراسة حاجات المجتمع المحلي، والوقوف معا لمواجهة الظواهر السلبية المختلفة التي تنعكس على أمنه، وذلك من خلال تعزيز دور الشرطة المجتمعية.

وقال العميد الشرايدة إنه وبتوجيه من قيادة جهاز الأمن العام، فإن العمل يتم من خلال استراتيجية أمنية شاملة ترسخ من خلالها كافة الإمكانات المادية والبشرية؛ للارتقاء بالخدمة الشمولية المقدمة للمواطنين، سعياً لزيادة التعاون والتشارك مع كافة الجهات الرسمية والأهلية والمواطنين أينما كانوا، لتعزيز منظومة ومفهوم الأمن الشامل.

وبين أهمية الدور البناء والإيجابي الذي يقوم به أعضاء المجالس المحلية في مختلف المراكز الأمنية لخدمة رسالة الأمن العام؛ الهادفة إلى توفير المظلة الأمنية الفضلى للجميع، على أساس أن الأمن مسؤولية مشتركة من خلال رصد احتياجات المجتمع الأمنية.

وفي نهاية اللقاء دار نقاش موسع حول عمل المجالس الأمنية المحلية والارتقاء بها، وتعزيز التعاون مع رجال الأمن العام من أجل القضاء على بعض الظواهر السلبية، بالتشارك مع الجهات الرسمية والأهلية والمؤسسات المدنية في المنطقة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :