facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء أمسيات الأفلام الاجتماعية ضمن فعاليات مهرجان جرش


01-08-2022 11:34 PM

عمون - بدأ في مركز إربد الثقافي، اليوم الاثنين، عرض فيلم "انتهاك" للمخرج عبدالله العزام، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وعرض الفيلم بالتعاون مع نقابة الفنانين ضمن برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة المنبثق عن المهرجان والذي يقام بمحافظة إربد.
وقال المخرج العزام إن الفيلم من إنتاج وزارة الثقافة، ويتناول قضية عمالة الأطفال في الأردن، وذلك من خلال سرد قصة أحد الأطفال الباعة المتجولين في الشوارع والأسواق، مع ربط ذلك بمحيطه البيئي وما يترتب عليه من الحرمان من الرعاية الصحية والتعليم وبعض الحقوق، وهو من بطولة النجمة الأردنية رانيا فهد والطفل إيثار العمري.

كما عرض الفيلم الروائي القصير بعنوان "طعم الطين"، من إخراج علاء ربابعة عن نص وسيناريو إسلام حيدر.

يشار إلى أن برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة بدأ في 29 تموز بمركز إربد الثقافي، بعرض فيلم "خلف الكواليس"، للمخرج عوني قندح وفيلم "أسيرة الحب" للمخرج علاء عبيدات، فيما عرض في اليوم الثاني فيلم "لحظة" للمخرج عبادة الضمور، وفيلم "رؤى" للمخرج منذر خليل، وفي اليوم الثالث فيلم "لقيط" للمخرج رمضان الفيومي، وفيلم "هي أختك" للمخرج علاء ربابعة، فيما يستمر المهرجان في تقديم عروض الأفلام حتى مساء السبت المقبل.

بترا- علا عبيدات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :