facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفيصلي يفسخ عقود دلدوم وزهران والجبارات


02-08-2022 10:20 PM

عمون - قال المتحدث الرسمي للنادي الفيصلي أمجد المجالي، إن الهيئة الإدارية المؤقتة وجهت شكرها وتقديرها إلى اللاعبين إبراهيم دلدوم وعدي زهران وأنس الجبارات على الجهود التي قدموها على إمتداد مسيرتهم المتميزة مع النادي والعطاء المقدر.

وأكد رئيس الهيئة الإدارية جهاد القطيشات أن اللاعبين سيبقون محط تقدير وإمتنان أسرة النادي كافة متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة.

وكانت الهيئة الإدارية وبالإتفاق مع اللاعبين الثلاثة فسخت عقودهم حتى يتسنى لهم فرصة اللعب في مرحلة الاياب مع أندية أخرى ، على أن يلتزم النادي بمستحقاتهم الشهرية حتى تاريخ فسخ العقد فقط.

وقال المجالي إن الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة جهاد القطيشات وبالتنسيق مع المدير الفني الكابتن جمال ابو عابد قررت تعيين رائد التكروري مديراً إدارياً للفريق الأول، في الوقت الذي سيعود الكابتن حاتم عقل الذي كان مكلفاً بالمهمة إلى منصبه الأصلي مساعداً للمدرب ضمن الجهاز الفني للفريق.

وإلى ذلك، جددت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي برئاسة جهاد قطيشات، ثقتها بالجهاز الفني ولاعبي فريق كرة القدم، وقدرة الفريق على تجاوز عثرة الخسارة الأخيرة أمام فريق شباب العقبة بدوري المحترفين.

جاء ذلك خلال لقاء قطيشات اليوم الثلاثاء، بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول على هامش التدريب الذي جرى على ملعب النادي في غمدان.

وبين القطيشات أن المستوى الذي أظهره الفريق خلال مباراته الأخيرة ليس هو المستوى المعهود للفيصلي.

وقال الناطق الإعلامي للنادي الفيصلي أمجد المجالي في تصريح صحفي لموقع النادي إن قطيشات جدد ثقته بقدرة اللاعبين والجهاز الفني والإداري على النهوض من جديد بعزيمة والعودة للانتصارات سعياً لتحقيق الإنجازات التي تليق باسم النادي والتي ترضي جماهير الفيصلي.

بدورهم، أكد اللاعبون أنهم يقدرون الدعم الإداري والجماهيري المقدم لهم وأن بطولة الدوري ما زالت بالملعب، وقدم اللاعبون وعداً للهيئة الإدارية بتحقيق الانتصارات والعودة لإسعاد الجماهير الوفية اعتباراً من المباراة المقبلة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :