facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية إربد تعلن عن إنشاء ملاعب ومجمع متعدد الأغراض


02-08-2022 10:33 PM

عمون - أعلن رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي عن توجه البلدية تشكيل مجلس أعلى للعمل التطوعي في المدينة ضمن سياستها الهادفة لبناء شراكات حقيقية مع مختلف الجهات.

وأضاف الكوفحي، خلال لقاء تشاوري جمعه مع رؤساء الجمعيات الخيرية والثقافية والأندية الرياضية اليوم الثلاثاء، إن البلدية معنية بإثراء الكثير من الأنشطة المجتمعية في المدينة وتحويلها لعمل مؤسسي منظم، منوهاً الى أن العمل في المجال الرياضي والثقافي والتطوعي سيكون بناءً على توصيات أصحاب الخبرة وتوجهاتهم.

وكشف الكوفحي عن عزم البلدية إطلاق مجموعة من الجوائز التنافسية في عدد من المجالات، من شأنها خلق مناخ إيجابي في المدينة وإبراز مواهب أبنائها.

وفي الجانب الرياضي، أكد الكوفحي أن العام المقبل سيشهد إعادة صيانة الملعب البلدي بشكل كامل وإنشاء ثلاثة ملاعب أخرى، بالتوازي مع تشجيع القطاع الخاص على إنشاء الملاعب السداسية الحاضنة للنشاط الشبابي والرياضي.

وأشار إلى المرحلة المقبلة ستشهد توفيراً للمزيد من البنى التحتية الحاضنة للنشاطات الرياضية والثقافية والطوعية، ومن أبرزها المجمع المتعدد الأغراض في حدائق الملك عبدالله، إضافة لإنشاء مناطق مخصصة للبازارات الدائمة، لافتا الى وجود بازار حاليا في حديقة تونس.

وتمثلت أبرز مطالب ممثلي الجمعيات والأندية والهيئات الثقافية بضرورة تحديث الملعب البلدي وإنشاء مجمع رياضي يخدم سكان المحافظة وتوفير مقرات للجمعيات في لواء بني عبيد وتخصيص قطع أراض للأندية وإنشاء مرافق صحية في الأسواق.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :