facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إربد: تكريم طاقم عمل فيلم انتهاك


03-08-2022 12:09 AM

عمون - كرم مدير ثقافة محافظة إربد عاقل الخوالدة، اليوم الثلاثاء، طاقم عمل فيلم "انتهاك" للمخرج عبدالله العزام، بدرع احتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022، وذلك عقب عرضه بمركز إربد الثقافي.

كما كرم الخوالدة عضو مجلس نقابة الفنانين الأردنيين ورئيس شعبة المهن الدرامية هزاع البرماوي، تقديراً لجهوده الاستثنائية في متابعة وحضور برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة بإربد، بميدالية احتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022، وهي أعلى الجوائز مرتبة بالاحتفالية.

يشار إلى أن فيلم انتهاك يتناول قضية عمالة الأطفال، وهو من بطولة النجمة الأردنية رانيا فهد والطفل إيثار العمري، ويسرد قصة أحد الأطفال الباعة المتجولين في الشوارع والأسواق.

ويقام برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة في مركز إربد الثقافي وهو منبثق عن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 36 لعام 2022 بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :