facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد زيارة بيلوسي .. الصين توقف صادراتها إلى تايوان


03-08-2022 08:58 AM

عمون - أعلنت الصين، وقف صادراتها من الرمال، وبعض الأسماك والفاكهة إلى تايوان اعتبارا من اليوم الأربعاء، وذلك ردًا على زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي "نانسي بيلوسي" للجزيرة.

وأكد المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية أن تصدير الرمال الطبيعية إلى جزيرة تايوان سيتم تعليقه اعتبارًا من اليوم، وذلك وفقًا لما نشره موقع "بلومبرج" الأمريكي.

كما قررت بكين تعليق استيراد الحمضيات وبعض المنتجات البحرية والأسماك المجمدة من تايوان، ويتوقع أن تلحق قائمة اخرى من وقف مواد صناعية وغذائية امثل عقوبات أو قطيعة اقتصادية بين بكين وتايوان.

ووصلت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان، الثلاثاء، في زيارة لدعم تاييه، رغم تهديدات بكين بالرد على الزيارة باعتبارها "استفزازية".

"بلومبرج"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :