facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة المهندسين الزراعيين تؤسس شركة للاستثمار الزراعي


03-08-2022 08:24 PM

عمون - أسست نقابة المهندسين الزراعيين شركة استثمارية ربحية باسم "شركة رواد الأردن للاستثمار الزراعي" .

وقال نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة أن تأسيس الشركة يأتي لغايات الاستثمار في القطاع الزراعي ، وتوجهاً استثمارياً جديداً لمجلس النقابة لتوفير موارد مالية جديدة ومستمرة, الى جانب الاستفادة من الخبرات الفنية المميزة للزملاء في القطاع الزراعي.

وأوضح أبو نقطة أن الشركة ستعمل بشكل متوازن في الاستثمار الزراعي بين التركيز على الفرص للاستفادة من الميزة النسبية لبعض المشاريع لتوفير الموارد المالية، وبين كونها إحدى الأدوات الحديثة التي ستصبح وجهة أساسية لتدريب وتأهيل المهندسين الزراعيين و إكسابهم الخبرات العملية في مجالات عمل الشركة المختلفة.

وبين أبو نقطة أن باكورة أعمال الشركة ستكون " مشروع الاستثمار الزراعي في حوض السرحان " على مساحة تقارب 3000 دونم, والتي سيتم زراعتها بمحاصيل تصديرية و تصنيعية بالإضافة إلى محاصيل العجز التي يحتاجها السوق المحلي، للاستفادة من الميزة النسبية لهذه الزراعات بعد إنجاز الدراسات الفنية الخاصة بها وحسب تعليمات وزارة الزراعة.

وتعمل النقابة عبر لجنة متخصصة في الاستثمار بجهد كبير و رؤية واضحة لتعزيز الدور الاستثماري و تنمية أصول النقابة و إدارتها بطريقة استثمارية تستفيد من الفرص و تقلل من التحديات إلى أدنى مستوى ممكن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :