facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اشتباك مسلح بين فلسطينيين وقوات الاحتلال شرق نابلس


04-08-2022 09:58 AM

عمون - خاض مقاومون فلسطينيون اشتباكاً مسلحاً الليلة الماضية، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في المناطق الشرقية لمدينة نابلس وقالت مصادر محلية إن اشتباكاً مسلحاً وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال في منطقة شارع عمان، شرق مدينة نابلس.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في محيط قبر يوسف شرق المدينة، عقب اقتحام قوات كبيرة للمكان.

وتُغلق قوات الاحتلال المنطقة المحيطة بالمقام، في كل مرة تفرض فيها زيارة المستوطنين له، ما يؤدي لاندلاع مواجهات عنيفة مع المواطنين في المنطقة.

ويزعم الاحتلال بأن قبر يوسف مقام ديني لليهود، ويكرر اقتحامه ويدفع بمئات المستوطنين إلى المنطقة التي يسعي للسيطرة عليها، رغم وقوعها في قلب الأحياء السكنية بمدينة نابلس.

لكن الموقع أثر إسلامي مسجل لدى دائرة الأوقاف الإسلامية، وكان مسجداً قبل الاحتلال، ويضم قبر الشيخ صالح "يوسف دويكات" من بلدة بلاطة البلد.

"صفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :