facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمسية شعرية ضمن "جرش للثقافة والفنون" تقرأ الاحتمالات


04-08-2022 12:45 PM

عمون - ضمن البرنامج الثقافي لمهرجان جرش للثقافة والفنون 2022، أقيمت (مساء الأربعاء 3 آب 2022، أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأردنيين وشعراء من عمان والمغرب، وقدمها الشاعر حسين نشوان.

واشتملت الأمسية التي تقام بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين على قراءات للشعراء: عبد الرزاق الربيعي من عُمان، وعائشة بلحاج من المغرب، وعطا الله الحجايا، عائشة الحطاب، وأحمد أبو سليم من الأردن.

وافتح الأمسية الشاعر معين شلبية من فلسطين بقصيدة" لا أعرفها أبدا"، كما قرأت الشاعر المغربية بلحاج من ديوان" قبلة الماء"، ومن ديوان " لا أعرف هذه المرأة" قصيدة "هروب" و "احتمالات"، وقرأ الشاعر العماني الربيعي قصائد "لعبة"، و"تمثال سبينوزا"، و"الملك الضليل".

وقرأت الشاعرة الحطاب نصوص" يقتاتني أرقي"، و"بلا ذنب"، وتبعها الشاعر ابو اسليم بقصيدة "في الحياة"، وقصيدة "عبدالله"، ثم قرأ الشاعر الحجايا قصائد منها: " لا تنكروا"، و"السور"، و"أوسمة"، و"حرامي".

وفي نهاية الأمسية الروائي احمد الطراونة المشاركين بشهادات تقديرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :