facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بزي "طلبات" .. البحث الجنائي ينصب كمينا لمطلوب في عمّان (فيديو)


04-08-2022 05:45 PM

عمون - قالت مديرية الامن العام، إن صفحات التواصل الاجتماعي تداولت فيديو وُصف بأنه كمين نفذه رجال البحث الجنائي، للقبض على مطلوب خطير.

وللإجابة على التساؤلات والتوضيح: فقد أكدت إدارة البحث الجنائي أن من ظهر في هذا الفيديو مرتدياً زي إحدى شركات التوصيل، هو بالفعل أحد نشامى البحث الجنائي، ضمن مهمة لإلقاء القبض على مطلوب قام بسلب أحد الأشخاص تحت التهديد.
وبينت إدارة البحث الجنائي، أنها وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات، التي حددت تحركات المشتبه به، نفذت الكمين الذي أفضى لإلقاء القبض عليه.
وأشارت إلى أنها تلجأ لهذا النوع من الكمائن انسجاماً مع فلسفة العمل الأمني والتعليمات الصادرة بتنفيذ مهام البحث والتحري وإلقاء القبض على المجرمين، بوسائل وأساليب ذكية يتم تنفيذها بكفاءة وسرعة مع تجنب أي خسائر مادية أو بشرية محتملة بين رجال الأمن أو المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :