facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مساعد كلوب: التبديلات الخمسة "أنقذت" كرة القدم


04-08-2022 08:26 PM

عمون - يرى بيب ليندرس المدرب المساعد لنادي ليفربول الإنجليزي أن تطبيق لائحة التبديلات الخمسة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "أنقذ كرة القدم".

وجرى زيادة عدد التبديلات لكل فريق خلال المباريات من ثلاثة إلى خمسة تبديلات مع استئناف المنافسات الكروية بعد فترة من التوقف بفعل أزمة جائحة كورونا في صيف 2020.

ووافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" على الإبقاء على اللائحة بشكل دائم في أكتوبر الماضي، ولكن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز طبقت لائحة الثلاثة تبديلات خلال الموسمين الماضيين.

وقال ليندرس لوكالة الأنباء البريطانية يوم الخميس: الشيء الكبير هذا الموسم وأعتقد الجانب الأكثر حسما لهذا الموسم سيتمثل في كيفية استخدام الفرق للتبديلات الخمسة لأن هذا الأمر سيغير الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل هائل.

أضاف: سعداء حقا بذلك لأنه يعني أن بإمكاننا اللعب بقوة منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 95، الأمر يتعلق بكيفية استغلال الفريق، كيفية التعامل مع اللعب كل ثلاثة أيام.

وأشار: أعتقد أن اللائحة أنقذت كرة القدم من وجهة نظري، لأنك إذا أردت أن تلعب كل ثلاثة أيام ، فهذه كانت إحدى الضروريات.

وختم ليندرس بالقول: أنا سعيد حقا بأن الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية شهدت ذلك، لكني أعتقد أيضا أنها سلاح.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :