facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق فعاليات بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم لعام 2022 في أربد


04-08-2022 10:12 PM

عمون - انطلقت في محافظة إربد مساء اليوم الخميس، فعاليات بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم لعام 2022، والتي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات صيف الأردن، للفئة العمرية من (17- 35 عاما)، وذلك بمشاركة 144 فريقًا من جميع ألوية المحافظة .

وقال مدير شباب إربد الدكتور حمزة العقيلي، أن هذه البطولة ستقام على ثلاث مراحل، الأولى على مستوى الألوية وبمشاركة 16 فريقا من كل لواء في الفترة الواقعة من 4-18 آب الحالي، والمرحلة الثانية على مستوى المحافظة وبمشاركة 9 فرق من جميع الألوية للفترة من 25-30 آب الحالي.

وستكون مرحلة الختام بإقامة التصفيات على المستوى الثالث والنهائي وذلك على مستوى المملكة، وبمشاركة 12 فريقًا من محافظات المملكة كافة ويخوضون خلالها 34 مباراة .

وبين العقيلي، أن هذه البطولة تأتي لتعزيز مفهوم الروح الرياضية لدى الشباب، وتعنى بالصحة واللياقة العامة الجسدية، كما تعمل على تطوير الثقافة الرياضية لديهم وتعزز حرصهم ورغبتهم الأكيدة بالمشاركة في مثل هذه الأنشطة الرياضية، إضافة لتعزيز التفاعل والمنافسة والإبداع بأجواء حماسية وتدعم السلوكيات الإيجابية وتعمل على تنمية روح المنافسة والرياضة بين جميع الفرق المشاركة .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :