facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأردنيّة" تُخرّج طلبة كليتي الأعمال والآثار والسّياحة


04-08-2022 11:23 PM

عمون - طالما أتى النجاح بعد الكفاح، والإنجاز بعد التعب، وها هم طلبة الجامعة الأردنية اليوم يحصدون ثمار اجتهادهم ليبدؤوا مشوارًا جديدًا متسلّحين بما حملوه من علم ومعرفة وخبرة في عالم الأعمال والآثار.

قرابة 1080 طالبًا وطالبةً خرّجتهُم الأردنية اليوم، 636 منهم أنهوا أنهوا متطلبات مرحلة البكالوريوس في كلية الأعمال سواء خلال الفصل الأول أم الثاني، و263 آخرين خلال الفصل الصيفي، أمّا في كلية الآثار والسياحة، فقد أنهى 93 طالبًا وطالبةً متطلّبات مرحلة البكالوريوس أثناء الفصلين الأول والثاني و90 آخرين خلال الفصل الصيفي.

وعُقبَ الحفل، وجّه عميدا كليتي الأعمال والآثار والسياحة الدكتور فايز حداد والدكتور محمود عرينات تواليًا، بعض الكلمات للطلبة مفادها بأن هذه الصفحة من الحياة قد انطوت وهم يملكون أسمى درجات المعارف والعلوم في تخصصاتهم، ما سيتيح لهم مستقبلًا واعدًا مليئًا بالآمال والمطامح.

وهنّأ العميدان الطلبة بأجمل باقات الشكر والعرفان، مؤكّدَيْن دور ذويهم في هذا الإنجاز البهيّ، فهم أصحاب الأيادي البيضاء التي أنارت طريقهم ويسّرت عليهم الصعاب بفضل الله عز وجل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :