facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معرض الكتاب التفاعلي يسهم في إثراء الحركة الثقافية في عجلون


05-08-2022 06:43 PM

عمون - واصل معرض الكتاب التفاعلي في محافظة عجلون والذي تنظمه مديرية الثقافة على مدرج القرية الحضرية، فعالياته مساء أمس للتحفيز على القراءة وإثراء الحركة الثقافية.

وقال مدير ثقافة عجلون سامر فريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المعرض الذي ينظم ضمن رؤية وزارة الثقافة لتشجيع القراءة بالتشاركية مع المنتديات والهيئات الثقافية والمهتمين بالشأن الثقافي وأبناء المجتمع المحلي، يشتمل على العديد من الكتب التي تتناول مواضيع مختلفة تناسب القراء وبأسعار رمزية، مثلما تتضمن الفعاليات إقامة معارض الكتاب والفن التشكيلي والتراث الشعبي والمأكولات الشعبية وكرنفال الأطفال ومسرحيات هادفة وقراءات شعرية وقصصية وقراءة في كتاب وحوارات شبابية ومحاضرات حول دور المرأة في تنمية المجتمع وعزف موسيقي وغيرها من الفعاليات الهادفة .

وأشار إلى أهمية المشاركة في هذه الفعاليات لترسيخ المعاني السامية لمثل هذه المعارض والتحفيز على الإقبال للمشاركة وحضور المعرض لإحياء القيمة التراثية و الثقافية لأهمية الكتب ودورها في التنوير الفكري لمختلف الفئات من الأطفال و الشباب .

وثمن جهود كافة الجهات الداعمة والمساندة لمثل هذا الحراك الثقافي المتميز وتوفير التسهيلات والإمكانات اللازمة لإنجاح فعاليات المعرض.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :