facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رشقات صاروخية على مدن ومستوطنات الاحتلال المحاذية لقطاع غزة


05-08-2022 09:10 PM

عمون - أطلقت المقاومة الفلسطينية، مساء الجمعة، رشقات صاروخية على مدن ومستوطنات الاحتلال المحاذية لقطاع غزة ردا على العدوان الإسرائيلي.

وأطلقت رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات الاحتلال ومدنه القريبة من قطاع غزة.

وقالت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، مساء اليوم الجمعة، إنها "أمطرت (تل أبيب) ومدن مركز فلسطين المحتلة وغلاف غزة بأكثر من 100 صاروخ.

وأضافت "السرايا" في بيان مقتضب، أن الرشقات التي أطلقت - حتى اللحظة - تأتي "في إطار الرد الأولي على اغتيال القائد تيسير الجعبري والشهداء".

من جهة أخرى، قالت القناة 12 العبرية، إن "صواريخ غزة وصلت كلاً من: بات يام، وريشون ليتسيون، وحولون، في محيط (تل أبيب)".

يذكر أن صافرات الإنذار دوّت في مستوطنات "غلاف غزة" و"تل أبيب" بعد توجيه المقاومة الفلسطينية عدة رشقات صاروخية متتالية تجاه أهداف إسرائيلية في الأراضي المحتلة عام 1948.

واغتال الطيران الحربي التابع للاحتلال، اليوم الجمعة، القيادي البارز في "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، تيسير الجعبري، في قصف على مواقع للحركة في قطاع غزة.

واستشهد، إلى جانب الجعبري، 9 فلسطينيين، بينهم طفلة، وأصيب 55 آخرون بجراح متفاوتة، وفق معطيات وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

وقال جيش الاحتلال الاسرائيلي إنه بدأ، الجمعة، بتنفيذ عملية عسكرية ضد حركة "الجهاد" في قطاع غزة، تحت عنوان "الفجر الصادق".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :