facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأردنيّة" تحتفل بتخرج طلبة كليتي العلوم والزراعة


05-08-2022 10:08 PM

عمون - شهدت أدراج الجامعة الأردنية وأروقتها وساحاتها كل ألوان الفرح اليوم، لا في عيون طلبتها وحسب، بل في عيون ذويهم ومحبيهم ومدرسيهم وكل آتٍ من أبعد الدروب ليشاركهم فرحة تخرجهم.

فضِمن احتفالاتها بتخريج الفوج السابع والخمسين من طلبتها هذا العام، خرجت الجامعة 1131 طالبًا وطالبةً من كليتي العلوم والزراعة، مسلحين بشتّى المعارف التي يضُمّها قطاع الزراعة ومجالات العلوم المختلفة.

وسلّم نائب عميد كلية العلوم الدكتور غالب جرار الشهادات لـ549 خريجًا من مرحلة البكالوريوس أنهوا متطلّبات الدراسة خلال الفصول الأول والثاني والصيفي، فيما سلّم عميد كلية الزراعة الدكتور صفوان الشياب الشهادات لـ582 خريجًا من الفصول الثلاثة ذاتها، مهنئين إياهم وأهلهم وكل من اصطحبوه معهم في هذا اليوم الأغرّ الذي لن ينسوه أبدا.

كما دعا الطلبة إلى استثمار كل معلومة نهلوها في جامعتهم، واستغلالها في صالح العلم، وتوظيفها في كل ما يمكن أن يستفيد الوطن منه ويسهم برفعته ورقيّه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :