facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اقبال على فعاليات معرض الكتاب التفاعلي في العقبة


05-08-2022 10:42 PM

عمون - شهدت فعاليات معرض الكتاب التفاعلي الذي نفذته مديرية ثقافة العقبة في مركز الأميرة بسمة للتنمية العقبة إقبالا من الأطفال واسرهم نظرًا لتنوع الفعاليات واستهدافها جميع الفئات العمرية .

وقال مدير ثقافة العقبة طارق البدور، إن الفعاليات تشهد إقبالًا كونها تخدم الأسرة بكل أطيافها، لافتًا أن الأنشطة تضمنت ندوات وموسيقى و قراءات شعرية وعدة عروض مسرحية ودمى وقراءات قصصية وشطرنج .

من جهتها، بينت مديرة مركز الأميرة بسمة فاطمة الحناوي أن تنفيذ هذه الفعاليات الثقافية في ساحات المركز جاءت ضمن التشاركية مع مديرية ثقافة العقبة نظرًا لتشابه الأهداف، خصوصًا أن المركز يحتوي على كافة المرافق وأماكن تسمح بقضاء أوقات مفيدة لجميع أفراد الأسرة.

واشتملت فعاليات الأسبوع الثالث على أمسية شعرية شارك بها الشاعر سلطان الركيبات والشاعر احمد مرضي وحوار ثقافي بعنوان تجربتي مع التمثيل قدمها الفنان انس القرالة وفقرة إشهار كتاب أشجار العقبة التاريخية للباحث التراثي عبد الله المنزلاوي الذي تم إصداره ضمن منشورات القويرة لواء الثقافة الاردنية .

كما اشتملت فقرات الأطفال رسم على الوجوه وعرض لفرقة جمعية الجنوب للعروض المسرحية ومسابقة الشطرنج التي تنظمها جمعية ملتقى مواهب بلا حدود الثقافية التي بدأت منذ انطلاق البرنامج لتشجيع الأطفال على الألعاب الذهنية .

وأقيم على هامش الفعاليات معرض للكتب الذي يوفر أكثر من (400) عنوان وأسعارها رمزية لكتب الكبار ولكتب الأطفال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :