facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصين: انتاج 490 مليون طن من الفحم


06-08-2022 10:19 AM

عمون - قالت الهيئة الوطنية الصينية لسلامة المناجم، إن الطاقة الإنتاجية المتقدمة للفحم في البلاد توسعت بإجمالي 490 مليون طن سنويا منذ أيلول الماضي.

وقالت الهيئة خلال مؤتمر صحفي، إن 147 منجما للفحم حصلت على المؤهلات اللازمة للطاقة الإنتاجية المتقدمة منذ بداية هذا العام.

ووفقاً للهيئة، شهدت الصين 190 حادث تعدين في الفترة من كانون الثاني إلى تموز، بانخفاض 14 بالمئة على أساس سنوي، موضحة أنها ستواصل تعزيز إطلاق الطاقة الإنتاجية المتقدمة للفحم على أساس ضمان السلامة، وتعزيز الإشراف على سلامة مناجم الفحم.

وقالت الهيئة الوطنية الصينية لتنظيم السوق، إنها أجرت تحقيقات بشأن أنشطة لرفع أسعار الفحم.

وتم إرسال ثلاث فرق تحقيق إلى مناطق على مستوى المقاطعة وهي شانشي، ومنغوليا الداخلية وشنشي، لتعزيز اللوائح التنظيمية المتعلقة بالتلاعب بأسعار الفحم.

وبعد التحقيق، اشتُبه في قيام إجمالي 18 شركة فحم بقيادة ارتفاع أسعار الفحم، وأن ثلاثة مراكز تجارية لا تعتمد التسعير الحكومي، حسبما ذكرت الهيئة.

وستواصل الهيئة تعزيز الإشراف على أسعار الفحم وتوجيه الأسعار للعمل ضمن نطاق معقول.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :