facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام ورشة عن التخطيط الاستراتيجي لنقابة العاملين بالكهرباء


06-08-2022 11:29 AM

عمون - اختتمت في العقبة، ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي، للنقابة العامة للعاملين بالكهرباء، بدعم من مجلس اتحاد العمال الدنماركي للتعاون الدولي والإنمائي، واستمرت أربعة أيام بمشاركة أعضاء من الهيئة الإدارية، لوضع خطة استراتيجية للنقابة لخمسة أعوام مقبلة.

واكد رئيس النقابة فخري العجارمة في بيان صحفي اليوم السبت، أن وضع الخطة الاستراتيجية للنقابة يهدف إلى تعزيز مسيرة عملها النقابي والارتقاء بدورها، وتحقيق أهدافها بالشكل الذي يخدم عمال قطاع الكهرباء، وينهض بواقعهم.

وأضاف أن الورشة تضمنت عدة محاور منها: الجانب الثقافي، والمرأة والشباب، وتحسين الأجور، وتعديل الأنظمة والتشريعات، إلى جانب تعزيز الحوار الاجتماعي بين ممثلي العمال وإدارات الشركات العاملة في القطاع، مشيرا إلى أن نجاح الخطة يتوقف على تضافر الجهود، وتعاون جميع منتسبي النقابة لتحقيق أهدافها، عبر عدد من الوسائل وآليات العمل.

وثمن دعم الاتحاد الدنماركي في إنجاح الورشة وجهوده المستمرة في إنجاح أنشطة النقابة وبرامجها، مشيدا بمستوى العلاقات والشراكة التي تجمع الطرفين والممتدة منذ أعوام، وكان لها الدور المهم في نجاح عمل النقابة وتعزيز دورها النقابي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :