facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماني يبدأ بتسجيل الأهداف للبايرن ويحتفل على طريقة صلاح


06-08-2022 11:45 AM

عمون - استهل فريق بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز ساحق على مضيفه آينتراخت فرانكفورت (6-1) في عقر داره، في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة.

وافتتح لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش مهرجان الأهداف مبكرا، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، ليصبح صاحب الهدف الأول للعملاق البافاري والموسم الجديد "للبوندسليغا".

وضاعف المدافع الفرنسي بنيامين بافارد النتيجة بعد ست دقائق فقط.

وافتتح المهاجم السنغالي ساديو ماني، القادم من ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سجله التهديفي بقميص الفريق البافاري في الدوري، بإحرازه الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 29.

وعزز اللاعب الشاب جمال موسيالا تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 35، وأضاف زميله المهاجم سيرج جنابري الهدف الخامس قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول.

ومن ثم اختتم جمال موسيالا مهرجان الأهداف بتوقيعه على الهدف الشخصي الثاني له والسادس لبايرن ميونخ في الدقيقة 83.

بينما سجل المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، بحلول الدقيقة 64 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

"RT "




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :