facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





افتتاح المخيم العربي للدليلات ومنتدى الشابات في دبين


06-08-2022 11:52 AM

عمون - افتتح أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، امس الجمعة، أعمال المخيم العربي للدليلات ومنتدى الشابات، الذي ينظمه الإقليم العربي للمرشدات بالتعاون مع الوزارة في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم في دبين، والذي يستمر خمسة أيام.

وأكد العجارمة اهتمام الأردن بالحركة الكشفية والإرشادية، باعتبارها من أهم روافع بناء الشخصية الشبابية بدنيا وثقافيا.

وقالت رئيسة المفوضية العربية للمرشدات رائدة بدر، إن المخيم العربي يشكل حلما نحقق من خلاله أهدافنا لتجديد العطاء،مضيفة "نحن صانعات التغيير، سعيا لمستقبل جميل نطمح إليه لدولنا العربية" .

بدورها،أشارت رئيس الإقليم العربي للمرشدات الدكتورة ليبيا الصبيع، الى أن وجود هذه الوفود العربية يسجل للأردن، معربة عن شكرها لحسن التنظيم والترتيب والجهود الكبيرة المبذولة في الاستعدادات.

واشتمل حفل الافتتاح على عرض عام لفرق الدول العربية المشاركة في التجمع، والتي ضمت: البحرين، وسورية، وعُمان، وفلسطين، وقطر، والكويت، ولبنان، وليبيا، ومصر، إضافة إلى الأردن، حيث شكل العرض لوحة حملت أبهى معاني الفخر بالعروبة التي يجسد هذا التجمع شكلا من أشكال وحدتها الثقافية.

وحضر الافتتاح سفير دولة الكويت عزيز الديحاني ، ومساعد مدير الأمن العام العميد معتصم أبو شتال، ومدير إدارة النشاطات في الوزارة الدكتور عبد السلام الشناق، ورؤساء الوفود المشاركة، والنائب فايزة عضيبات .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :