facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الميثاق الوطني يدين العدوان الاسرائيلي على غزة


06-08-2022 02:58 PM

عمون - أصدر حزب الميثاق الوطني بيانًا أكد فيه إدانته الشديدة للعدوان الإسرائيلي السافر على الأهل في قطاع غزة وما نتج عن ذلك من آثار إنسانية يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وأكد الحزب على ضرورة تكاتف كافة الجهود العربية والفلسطينة والدولية من أجل وقف هذا العدوان المتكرر والذي يلحق الألم والأسى بالشعب الفلسطيني الشقيق.

ونوه الحزب إلى ضرورة تطبيق قرارات الشرعية الدولية وانسحاب كامل للإسرائيلين لخطوط الرابع من حزيران عام ١٩٦٧ وإقامة الدولة الفلسطينية التي تمثل جوهر الحق الوطني الفلسطيني وبما يحقق للشعب الفلسطيني كبريائه الوطني ومستقبله الكريم.

وأكد حزب الميثاق الوطني على وقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهته للعدوان الإسرائيلي ويشد على جهود الدوله الأردنية ومساعيها لنصرة الأشقاء الشعب الفلسطيني الأعزل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :