facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تكريم "الشرق الأوسط" لإسهامها في إنجاح مبادرة" الموظف المتميز"


06-08-2022 03:57 PM

عمون – لم تتوانى جامعة الشرق الأوسط يومًا عن المساهمة بمبادرات تخدم المجتمع المحلي، سواء على مستوى المؤسسة أو على مستوى أعضاء هيئتيها التدريسية أو الإدارية.

وفي هذا الصدد، كُرَّمت جامعة الشرق الأوسط لدورها في إنجاح مبادرة "الموظف المتميز"، التي أقيمت في كلية عجلون الجامعية، برعاية محافظ المدينة الدكتور قبلان الشريف، الذي ثمن إسهام الجامعة والمشاركين من المؤسسات في دعم المبادرة.

وجاء التكريم لمساهمة عضوة هيئة التدريس في كلية العمارة والتصميم بالجامعة الدكتورة أمل أبوحق في تنظيم المبادرة، إلى جانب تقديم تصميمات تطوعية تخدم محافظة عجلون باعتبارها مدينة سياحية، وأعمال فنية بمناسبة عيد الاستقلال.

وقالت الدكتورة أبوحق إنها تؤمن بأن الواجب الوطني والإنساني يستوجب مد يد العون للمؤسسات الحكومية من أجل خدمة الوطن، وأن جامعة الشرق الأوسط تنظر للمجتمع بمؤسساته المختلفة على أنه شريك استراتيجي في بناء شراكات فاعلة.

بدورها، قالت جامعة الشرق الأوسط إن هذا التكريم يأتي لمواظبة الجامعة على إشراك طلبتها في برامج وطنية، وفعاليات مجتمعية، يقدمون من خلالها تصميماتهم وأفكارهم، ومن ثم تحويل طاقاتهم وإبداعاتهم من مجرد نماذج ورقية إلى نماذج عملية تُظهر نهضة شاملة يستفيد منها المجتمع والمؤسسات الوطنية، بما ينعكس على الوطن والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :