facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حماس: قوى المقاومة تخوض حملة موحدة لرد العدوان الإسرائيلي


06-08-2022 08:33 PM

عمون - قال عضو في المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ماهر صلاح، السبت، أن "المقاومة بكل قواها وفصائلها تخوض حملة موحدة" لردّ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والتصدي له، في الوقت الذي لم تتبن فيه الحركة أي رد عسكري منذ الجمعة.

وقال صلاح إن المقاومة تدرك الأهداف الإسرائيلية من العدوان وهي أهداف عسكرية وسياسية ودبلوماسية، وهي تأخذ بعين الاعتبار كل هذه النواحي والجوانب.

واعتبر أن المقاومة "لديها حالة من النضج الكبير الذي يجعلها تدير هذا العدوان بكل أبعاده المختلفة، خاصة الربط بين مكونات الجغرافيا الفلسطينية بين قطاع غزة والضفة الغربية والداخل المحتل 48 والشتات الفلسطيني".

"الواقع الميداني القائم في غزة، يؤكد أن المقاتلين من جميع الفصائل يتصدون صفاً واحدا لهذا العدوان، لأنهم يعلمون تماما أن الاحتلال لا يميز بين فصيل وفصيل ...".

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي وجود تنسيق واسع بين الفصائل الفلسطينية في هذه العمليات، دون أن تسمي هذه الفصائل، وأشارت إلى تنسيق كبير بين القيادات حول هذا الأمر.

وأعلن جيش الاحتلال عن إطلاق عملية أسماها "الفجر الصادق" ضد أهداف تتعلق بحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وأدى العدوان إلى استشهاد 15 فلسطينيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :