facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اعلام عبري: 20 مصابا إسرائيليا نُقلوا إلى المستشفى منذ بدء العدوان


06-08-2022 08:56 PM

عمون - نُقل 20 مصابا إسرائيليا، منذ بدء العدوان على قطاع غزة، يوم الجمعة، إلى مستشفى برزيلاي، في مدينة عسقلان، بحسب ما قالت وسائل إعلام عبرية، السبت.

وذكرت قناة (12) العبرية، السبت، أن 20 إسرائيليا نقلوا منذ يوم الجمعة وحتى عصر السبت، إلى مستشفى بريزلاي الطبي بمدينة عسقلان، إثر إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

وبحسب قناة (12)، فإن من بين المصابين 15 شخصا أصيبوا بجروح طفيفة، بسبب السقوط أرضا، أثناء الركض إلى الملاجئ خلال إطلاق صافرات الإنذار.

ونوّهت القناة إلى أن من بين المصابين، 5 نقلوا للمستشفى بسبب "حالات ذعر".

ولليوم الثاني على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأها عصر الجمعة، ضد أهداف قال إنها تتبع لحركة الجهاد الإسلامي.

في المقابل، تواصل سرايا القدس، الجناح المسلّح لحركة الجهاد، إطلاق رشقات صاروخية، وقذائف هاون باتجاه المواقع الإسرائيلية المُحاذية للقطاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :