facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق تصفيات خماسيات كرة القدم في البلقاء والطفيلة


06-08-2022 09:05 PM

عمون - انطلقت اليوم السبت، في محافظتي البلقاء والطفيلة، منافسات تصفيات بطولة الشباب لخُماسيات كرة القدم، فيما اختتمت في محافظة مادبا المرحلة الأولى من تصفيات البطولة.

ففي البلقاء انطلقت تصفيات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات صيف الأردن، بمشاركة 80 فريقا من المحافظة والألوية التابعة لها.

وأكدت مدير شباب البلقاء ،الدكتورة أحلام العبادي، أن تنظيم البطولة يعمل على اكتشاف المواهب وصقلها وتنميتها، وتأسيس فرق شعبية كونها تقام بجميع ألوية البلقاء، مشيرة إلى أن موعد مبارياتها يكون في أواخر الأسبوع لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة و تشجيع الشباب.

وبينت أن البطولة تهدف إلي تعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وتنمية الجانب الجسدي والعقلي لدى الشباب بالإضافة إلى توطيد العلاقات الاجتماعية بين أبناء المجتمع.

كما انطلقت في المجمع الرياضي في قصبة الطفيلة وعلى ملاعب أندية لوائي الحسا وبصيرا والقادسية والعين البيضاء تصفيات البطولة بمشاركة 48 فريقاً محلياوقال مدير مديرية شباب الطفيلة أسامة الخوالدة، إن هذه البطولة التي أطلقتها وزارة الشباب جاءت بعد نجاح البطولة الرمضانية، لتعزيز روح الولاء والانتماء لدى الشباب، واستثمار وقت الفراغ لديهم، واستقطاب أكبر عدد منهم للمشاركة في أنشطة مديرية الشباب.

وأضاف في تصريح صحفي، أن فعاليات البطولة التي تستمر على مدار ثلاثة أسابيع، تستهدف تعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وتنمية الجانب الجسدي والعقلي لدى الشباب.

بينما اختتمت في محافظة مادبا اليوم المرحلة الأولى من تصفيات البطولة التي شارك بها 32 فريقا وأقيمت مباريات قصبة مادبا على ملعب مدينة الأمير هاشم ومباريات لواء ذيبان على ملعب مجمع ذيبان الرياضي .

ويتنافس نهاية الأسبوع من تبقى من فرق للوصول إلى بطولة اللواء للانتقال للمنافسة على بطل المحافظة حيث تقام مباريات المرحلة الثانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :