facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلغاء مباراة يوفنتوس وأتلتيكو في تل أبيب بعد العدوان على غزة


07-08-2022 11:40 AM

عمون - أُلغيت مباراة لكرة القدم كانت مقررة اليوم الأحد، بين يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في تل أبيب، على وقع عملية عسكرية يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إنه تم إلغاء المباراة الودية بين الفريقين التي كان مقررًا إقامتها على استاد بلومفيلد في تل أبيب، مساء الأحد.

وأضافت الصحيفة “أفادت تقارير في إيطاليا أن يوفنتوس لا يريد السفر إلى إسرائيل، لذلك سيتم إلغاء المباراة، وبعد ذلك ذكرت وسائل الإعلام في إسبانيا أن المباراة "لن تقام".

وشنت المقاتلات الحربية الإسرائيلية، صباح السبت، غارات جديدة على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأتها تل أبيب عصر الجمعة.

وردًّا على عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- رشقات صاروخية جديدة باتجاه إسرائيل.

وكانت حركة الجهاد قد أعلنت استشهاد تيسير الجعبري أحد كبار قادتها في غارة جوية مفاجئة نهار الجمعة على مبنى شاهق في غزة.

وحتى الآن، تم إطلاق نحو 200 صاروخ على مستوطنات وبلدات في جنوبي ووسط إسرائيل بما في ذلك مدن قرب تل أبيب، أسقطت منظومة “القبة الحديدية” المضادة للصواريخ 95% منها، وفق “يديعوت أحرونوت”.

"الجزيرة نت"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :