facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقيب الزراعيين يؤكد أهمية الاستثمار بالمدارس المهنية


07-08-2022 12:04 PM

عمون - رعى نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة الفعالية الختامية لتدريبات المدارس المهنية المشاركة في البرنامج التدريبي الزراعي الذي تنفذه النقابة بالتعاون مع وكالة "Hollanddoor" الهولندية.

وأكد أبو نقطة خلال الحفل أهمية الاستثمار بالمدارس المهنية الزراعية و دورها في نشر الممارسات الزراعية الصحيحة لتطوير القطاع الزراعي في مختلف المحافظات الأردنية.

وأعربت مديرة الوكالة (إنجيلي) عن عميق تقديرها للتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين التي تمتلك الرؤية والخبرة الفنية المميزة لتحقيق أهداف المشروع بطريقة علمية ومنهجية مميزة.

وقال عضو مجلس النقابة وسيم الشريدة أن النقابة شريك أساسي و فعال مع المنظمات المعنية بتطوير القطاع الزراعي الأردني عبر استثمار الخبرات الفنية المميزة للزملاء المهندسين الزراعيين في تدريب ورفع كفاءة العمالة الزراعية الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تعزيز جودة المنتج الزراعي .

وعرضت خلال الحفل أفكار لمشاريع زراعية ريادية لطلاب التعليم المهني الزراعي المشاركين التي تم تنفيذها خلال المشروع.

وفي نهاية الحفل سلم أبو نقطة درع النقابة التقديري لمدير إدارة التعليم المهني في وزارة التربية والتعليم المهندس لواء الدين جرادات لجهود الوزارة والمديرية في إنجاح البرنامج التدريبي، والشهادات التقديرية لضابط ارتباط المشروع المهندس يوسف العزة و المهندس محمد الشبلي رئيس قسم التعليم الزراعي في الوزارة، إضافة إلى مدراء المدارس والمعلمات المشاركات في المشروع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :