facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





افتتاح بازار لمنتجات مشروع "حقي أعمل 2"


07-08-2022 12:24 PM

عمون - افتتح رئيس اتحاد جمعيات العاصمة بركات بركات، بازارا لمنتجات المشاركات في مشروع "حقي أعمل 2'' نظمته جمعية التطوير المجتمعي ضمن فعاليات سوق جارا في جبل عمان، بالشراكة مع جمعية إسعاد للتنمية والتطوير وجمعية النشميات الخيرية وأمانة عمان الكبرى.

ويعد المشروع من مكونات مؤسسات المجتمع المدني الذي تنفذه منظمة الخبرة الفرنسية، بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية تحت مظلة "مشروع دعم الاتحاد الأوروبي للحماية الاجتماعية في الأردن" والممول من الاتحاد الأوروبي.

وقالت رئيسة الجمعية أمل السيد إن البازار يأتي ضمن الخطة التنفيذية للمشروع بهدف تطوير قدرات سيدات المجتمع وتمكنيهن اقتصادياً، واستكمالا لمشروع "حقي أعمل 1" الذي نفذته الجمعية بمنحة من المبادرة النسوية الأورومتوسطية، المدعوم من الاتحاد الأوروبي والصندوق الائتماني الأوروبي" مدد".

وقدمت فرقة أمانة عمان للفنون الشعبية خلال البازار عددا من اللوحات التراثية والشعبية التي حازت على إعجاب الحضور.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :