facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"بيخلق من الشبه 40" .. شبيه عمرو دياب يثير الجدل في مصر


07-08-2022 01:07 PM

عمون - أثار تاجر مواش أربعيني من محافظة الشرقية يشبه الفنان المصري عمرو دياب، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وفي أول ظهور له، قال محمد عبد الله الغمري الشهير بـ"أبو شوال" بحديث لـ"صدى البلد"، إنه في الأصل ورث الكثير من ملامح والده، ولم يلحظ أي شبه سابق بالنجم عمرو دياب حتى انتشار الصورة الشهيرة.

وأضاف الشبيه الذي يبلغ 43 عاما ولديه أربع بنات، أن صورته بجوار شبيه للاعب كرة القدم، مجدي قفشة، والتي أتت بمحض الصدفة عندما طلب منه في عيد الأضحى المبارك عام 2021 التقاط صورة معه ثم قام بنشرها منذ أيام قليلة لأول مرة.

وأوضح أنه في الأصل من قرية حوض العرب التابعة لبلد عمريت مركز أبو حماد شرقية، لكن عمله الأساسي في إحدى "السلخانات" بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية بجانب رعايته لمجموعة من المواشي في أرضه بمحافظته الأم منذ أن كان في الـ 13 من عمره.

وأشار إلى أنه فخور جدا لتشبيه بالنجم الكبير عمرو دياب، وقال: "الناس بتقولي انت فيك شبه كتير منه، وبقولهم: "دا شرف لي، وأنا بحب أغانيه المميزة كلها، وكل أغانيه حلوة وكلها تتسمع وكل شيء فيه حلو، ونفسي أشوفه أو أحضر له حفلة".

"عمرو دياب في السلخانة".. كانت هذه من أبرز التعليقات التي برزت في ذهن شبيه عمرو دياب عبد الله الغمري، إضافة إلى تدول مجموعة من التعليقات الطريفة واصفا إياها بأنها لم تزعجه، مثل: "أنابيب تعالي.. اللوك الجديد".

"صدى البلد" المصري




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :